دول الزوار

آخر المشاركات
Loading...

السبت، 4 يناير 2014

أزاى تخلى جوزك يحبك ويبقى رومانسى زى زمان – للمتزوجات فقط

بسم الله الرحمن الرحيم


الكثير منا عالق فى علاقات حب متبلد و ليس لها مستقبل لأنها فقدت الحس الرومانسى والعاطفى نظرا لظروف الحياة الروتينية اليومية. لذا ستجد فى مجتمعنا ينتشر الطلاق بين الازواج كم من علاقة حب انهت بفشل ذريع بسبب تلك الاخطاء التى نتناساها بمرور الوقت فى حين ان بداية علاقة الحب كانت مليئة بالرومانسية و الاحاسيس العاطفية التى كانت تشبة العاصفة والتى تلاها السكون بسبب الروتين و النسيان.

 
يجب عليك ان تجذبى عيون حبيبك او زوجك إليك مره اخرى.
يمكنك القيام بذالك من خلال ترتيب ليالى اللقاء الرومانسى ثلاث مرات على الاقل شهريا على اقل تقدير, حيث يمكنك انت و زوجك الحصول على متسع من الوقت لتقضيه مع بعض ولكن بشروط الا وهى ترك الاطفال عند احد من اقاربك او والدتك حتى يكون الجو هادى ولا يشغل بالك اى شيء سوى الجو الرومانسى الذى تعيشين فية مع حبيبيك ارتدى اكثر الملابس التى يراها زوجك مثيره واطلبى منة الخروج سويا الى اى مكان مثل مطعم لتناول العشاء وينبغي أن تكون هذه الليلة عن اكتشاف أنفسكم مرة أخرى ولا تتكلمى فى اى حديث عن المال او الاطفال او الغيره او اى شىء من هذا القبيل, فقط تعارفوا من جديد وكأنها مقابله غرامية وانسى انك متزوجة منه ولديكى اطفال وعيشى لحظه انوثة . 
امسكى بأيدى حبيبك
يمكن ان يكون مسك اليدين فى الماضى قبل الزواج كان شىء صعب حيث انكم كانت تمنعكم عن ذالك عده ظروف, ولكن بعد الزواج الوضع مختلف تماما, فبعد عدد السنين التى قضيتموها سويا بالتأكيد لم تتشابك ايديكم معا كما فى الماضى لان مسك اليد له تأثير كبير على الطرفين حيث ان عندما يمسك حبيبان بأيدى بعض تتحول المشاعر الرومانسية بينهم وتعنى الكثير ويزيد الالفه والتقارب مع حبيبك.


كونى صديقة زوجك
يوجد الكثير من الازواج الذين أصبح لا يتحدثون مع بعضهم البعض كثيرا كما عهدوا ايام الخطوبة او ما قبل الزواج حيث كان بينهم كلام و حوارات لا تنتهى, فعصفت بهم الايام و روتين الحياة حتى صار فى ملل من الحديث الى بعضهم لان كل احاديثهم اصبحت تتمحور حول الاطفال و البيت و المصروف وصار الحديث بينهم حول مشاعرهم واهتماماتهم اصبح منعدم, فلذا ابدئى الحوار مع زوجك كسؤال عن كيف كان يومك فى العمل أسالي ولا تخافين من ردود لاذعة منة. فقط يجب ان تعلمى ان الزوج حين عودته الى المنزل من العمل يكون ذهنه مازال مشغول بأمور العمل و يجب عليك اخراجه من هذه الافكار وتتحدثى معة كصديقة ولا تذكرى اى من مشاكل قد مرت بكى فقط تحدثى معه كصديقة وليس أكثر فالأصدقاء دوما يتحدثون مع بعض ويستمعون الى بعض. كونى صديقته.


كونى اميره حياته
العادات السيئة كانت سبب فشل زواج الكثير من ألناس فيجب عليك اولا انت تعرفى ما الذي يجرح شعور زوجك وما يجعله يفرح او يبكى, لذا لا تقومى ابدا باهانة زوجك مهما كلفك الامر من تضحيات حيث ان الاهانات لا تغتفر لكلا الطرفين سواء, فيجب ان تعامليه بطريقة يحب ان يعامل بها وان تقدري وتحترمى كل صفاتة وان ترفعى من شأنه امام الجميع سواء اهله او اهلك او حتى امام الاطفال وبذالك سيظل دوما يعاملك كأميره طالما انت تعاملية بنفس الطريقة, كونى دوما مهذبة معه ولا تنعتية بأى اللفاظ ولا تقولى شيء تندمى علية فيما بعد.


خططى للإجازات
احيانا نحتاج ان نذهب فى اجازه كالمصيف مثلا مع عائلاتنا و نصطحب اطفالنا فى اجازه مصيف حتى ننسى قليلا متاعب الحياه الروتينية التى نعايشها يجب عليك ان التخطيط لتخصيص بعد الوقت فى رحلة المصيف لكى انت وزوجك فقط بعيدا عن الاطفال وبعيدا عن العمل وكل ما يؤثر على علاقتكم , اللعبو سويا على الشاطىء او لعب الالعاب التى كنت تلعبوها ايام الجامعه والدارسة كلى انت وحبيبك الاشياء التى كنتم تحبون اكلها سويا منذ ايام الخطوبة مثلا, اختلوا يبعضكم واستعيدو معا كل الذكريات و المواقف الرومانسية فى حياتكم.


لا تنسى عيد ميلاد زوجك
بالطبع تعرفين ان لا يوجد شى فى الدنيا يشعرك بالحزن الا عندما تجدين شريك حياتك لم يتذكر عيد ميلادك, يجب عليك انت الاخرى الا تنسى عيد ميلاد زوجك مهما كبرتم فى السن ومهما جرى بكم الزمن, وحتى لو لم تستطيعى شراء هدية يمكنك الاكتفاء بقول كل سنة و انت طيب لان عندما يجد زوجك ذالك الاهتمام منك بتذكر عيد ميلاده سيترك ذالك اثر طيب فى نفسة ويزداد حبه ومشاعره تجاه من تهتم به دوما.

تجديد العهد و ميثاق الحب و الزواج
استحضروا تلك اللحظه يوم زفافاكم و عيشو تلك اللحظه بالمشاعر و الذكريات, شغلى شريط فيديو فرحكم واجلسوا سويا وشاهدوا الفيديو وتذكروا كل لحظه وكيف كان شعوركم فى ذالك اليوم الذى توج فى حبكم واثمر بأطفال فى غايه الجمال و الروعه. تذكروا السبب فى حبكم الى بعض وتذكروا تلك الايام وما كنتم تقولون الى بعض من كلمات حب ومشاعر.


لا رومانسية بدون نظافة شخصية
لا يوجد فى الدنيا اسوأ من ان تتعانق مع شريك حياتك فى الليل وتجد منة رائحة غير جيده مما تجعل شريكك ينفر منك وتنتهى العلاقة الرومانسية حتى قبل ان تبدآ . يجب عليكم الاهتمام بالنظافة الشخصية ورائحة الفم عن طريق عسل الاسنان يوميا, والتخلص من رائحة العرق بالاستحمام اليومى حتى لا تفسد على نفسك اللحظه الرومانسية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

الترجمة

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More